ميريام كلينك عارية بتأييد من حزب الله

ميريام كلينك عارية بتأييد من حزب الله
كتب: آخر تحديث:

ذكرت عارضة الازياء اللبنانية ميريام كلينك أنّها تشكر حسن نصر الله زعيم حزب الله على تأييده وسماحه لها بلبس الشورت والمايوه والظهور عارية على المجلات.

وتابعت كلينك خلال منشور على موقع الفيس بوك، أنها تشكر سماحة السيد حسن نصر الله على سماحه لها بارتداء المايوه والبكيني والشورت بدلاً من الرداء الاسود الذي قد يفرضه داعش على اللبنانيين، حيث قال بأنه لولا زعيم حزب الله اللبناني لما كانت تستطيع التجول بالمايوه والبكيني والمشي بالشورت القصير الساخن، ولو لم يكن موجوداً لجاء داعش وأجبرهم على اللبس الاسود.

وهزأت كلينك من الجيش اللبناني، متهمةً اياه أنه لا يستطيع تأمين حدوده من جماعة الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش)، حيث قالت (مع احترامي وحبي للجيش بس ما معو ذخيرة يدافع فيها عن أرضنا وحدوده لحاله) وذلك بسبب الاشتباكات الاخيرة على الحدود.

وتابعت بلهجة استهزائية متهمةً الحكومة اللبنانية بأنها دولة (معفنة) لا يوجد معها مال كافي لشراء السلاح والذخيرة، ولولا مبادرة سماحة حسن نصر الله لما عاشت لبنان بأمان من الدواعش الذين يريدون اقتحام الاراضي اللبنانية من أجل فرض السيادة عليها.

وكانت ادارة موقع الفيس بوك قررت معاقبة كلينك بمنعها من الكتابة والمشاركة بأي منشور لمدة 40 يوماً بسبب المنشورات التي تؤيد فيها حزب الله، سيما البوست الذي نشرته الاسبوع الماضي والذي أيدت من خلاله جميع القرارات التي يتخذها نصر الله.

ولا تعتبر هذه المرة الاولى التي تعاقب فيها بسبب حزب الله وزعيم الحزب، حيث قامت ادارة الفيس بوك بعقابها قبل ذلك مرتين بسبب المنشورات التي تقوم بنشرها على حسابها، فيما أكدت لصحيفة النهار أنّ هذا الامر سيجعلها حريصة في الكتابة خلال المرات المقبلة.

وقبل فترة وجيزة، ذكرت عارضة الازياء خلال منشور على الفيس بوك أنّ حزب الله وعدها بـ (فرم) من يقوم بمضايقتها وجرح مشاعرها، وذلك خلال اتصال هاتفي تلقته من عدد من الشخصيات السياسية الرسمية المقربة من زعيم جماعة حزب الله اللبنانية.

وتابعت بأنها تشعر بالسعادة من هذا الاتصال الذي أعاد لها الامل والدعم، وجعلها تشعر بالامن والامان، وتمنت لو كان بوسعها الانضمام الى صفوف المقاومة اللبنانية حتى يتسنى لها الدفاع عن لبنان.

المصدر : متابعات