قصيدة اباحية عن سما المصري

قصيدة اباحية عن سما المصري
كتب: آخر تحديث:

عبرت الفنانة والراقصة المصرية سما المصري عن غضبها من الشعر والقصيدة الاباحية التي نشرت لها قبل فترة على لسان شاعر من الاخوان المسلمين.

وذكرت سما أنّ صلاح عبدالله أهانها بقصيدة اباحية خلال لقاء خاص مع برنامج يبث على قناة الشروق معتبرةً ما جاء في القصيدة هو ازدرداء للاديان السماوية، وأبدت غضبها الشديد من هذه القصيدة التي رأت أنها تسبب لها اهانة شديدة أمام الجمهور، وبأنها سمعت هذه القصيدة عن طريق الصدفة عبر مواقع الانترنت خلال تصفحها أحد المواقع الفنية قبل أيام.

وتابعت سما أنّ عنوان الفيديو للقصيدة الذي نشر على موقع اليوتيوب يحمل عنوان (جنازة سما المصري)، ويتحدث الشاعر خلال القصيدة ويتخيل اليوم الذي تفارق فيه الحياة، وماذا سيحدث حينها في الشارع المصري الذي سيقوم بتشييع جثتها والمشاركة في جنازتها.

وذكرت بأنّ الشاعر لمْ يشتمها بشكل صريح وعلني، ولكنّ كلمات القصيدة حملت في معناها التغزل والتحرش بها بطريقة اباحية لا تلائمها، حيث تحدث عن جسدها وشكلها وجسمها متهمةً اياه بأنه فقد نعمة البصر من خلال هذا الوصف الذي قام بوصفها فيه.

وكشفت أنّ الشاعر قام بوصفها بطريقة سخرية شديدة لمْ تنال إعجابها واستفزتها بشكل كبير، متهمةً الاخوان المسلمين بأنهم يركضون وراء الدين ويتاجرون فيه.

وترى سما المصري من هذه القصيدة أنها ازدرداء للاديان، حيث كان الشاعر يقول (هنغسلك بالويسكي ونعملك الكفن استرتش، ونحطلك مكياج وهتدخلي الجنة)، مضيفةً أنّ هذه الاقوال ما هي الا دليل على السخرية منها واهانتها بشكل غير لائق وبعيد عن المهنية.

وكانت الراقصة المصرية أعلنت اليوم الثلاثاء، أنها انضمت رسمياً الى حملة شبابية للتوعية الاخلاقية ضد التحرش والتي يقودها الداعية الاسلامي عمرو خالد بعنوان (أخلاقنا)، مما تسبب بموجة من السخرية بين النشطاء المصريين كونها راقصة شعبية تعتمد على الاثارة.

وذكرت أنها تسعى خلال الفترة الحالية بالتركيز على موضوع التحرش الجسدي والنفسي واللفظي بالشارع المصري، حيث ستشارك بحملات توعوية شبابية للقضاء على هذه الظاهرة.

المصدر : متابعات