ليدي غاغا عارية الصدر تماما بشرفة الفندق

ليدي غاغا عارية الصدر تماما بشرفة الفندق
كتب: آخر تحديث:

ظهرت الفنانة العالمية ليدي غاغا عارية الصدر تماماً خلال تواجدها على شرفة الفندق الذي تعيش فيه خلال الفترة الحالية برحلة تنزهية الى شاطىء ريو في البرازيل.

وارتدت ليدي غاغا البكيني المثير، خلال استجمامها على الشاطىء وعلى شرفة الفندق الذي تقيم به كما ضبطها مصوري الباباراتزي، وذلك قبل يوم واحد فقط من الصورة المثيرة التي انتشرت لها وهي ترتدي سروال داخلي باللون الاسود بينما كانت عارية الصدر من فوق، ولا تضع على صدرها سوى ثمرة جوز الهند التي وضعتها كحمالة صدر من أجل اخفاء صدرها.

وطبعت غاغا على صدرها صورةً لوجه الفنان الرحل ديفيد باوي وذلك ضمن استعداداتها لتوزيع جوائز جرامي مساء الاثنين المقبل، وذلك تخليداً لذكراه وذلك من أجل تكريمه على الأعمال الفنية التي قدمها للجمهور العالمي طوال مسيرة حياته الفنية الطويلة.

ونشرت غاغا، فيديوهات وصور تظهر قيامها بوضع تاتو على شكل وجه الفنان ديفيد باوي من ألبومه الغنائي Aladdin Sane عبر موقع السناب شات، والفيس بوك وتبادل المستخدمون والجمهور هذه الفيديوهات عبر باقي مواقع السوشل ميديا.

وكشفت النجمة الاجنبية عن السبب الذي جعلها تقوم بهذه الخطوة، مضيفةً أنّ الفنان الذي توفي الشهر الماضي ترك في نفسها أثراً كبيراً حيث وقعت بحبه عندما كانت تعيش في الساحل الشرقي وبأنّه ترك سحراً في نفوس كل السكان بصوته الذي يجذب الآذان.

وتأتي هذه الرسمة والوشم، تزامناً مع العرض المتوقع الذي ستقوم به على المسرح خلال حفل ومهرجان جرامي حيث من المتوقع أنْ تقدم خلال الحفلة ثلاث الى أربع أغنيات للفنان بوي، بعدما تقرر أنْ يخصص هذا العام الحفل الى ابداعه الموسيقي والفني على مدى 5 عقود.

يذكر أنّ الفنان بوي توفي الشهر الماضي بعد اصابته بمرض السرطان الذي عانى منه لأكثر من عام بعد اكتشافه، مما شكل صدمة لمعجبيه وذلك كون مرضه جاء بعد يومين فقط من طرح ألبومه الغنائي.

المصدر : متابعات