صور حليمة بولند عارية القدمين

صور حليمة بولند عارية القدمين
كتب: آخر تحديث:

استفزت النجمة الخليجية حليمة بولند المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورةً لها وهي عارية القدمين خلال دعاية اسطوانة (ام الركب السود).

وتسببت هذه الصورة بجدلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحولت هذه الصورة الى مصدر سخرية منها بسبب ظهور قدميها بشكل عاري، وانهالت عليها التعليقات المسيئة بشكل كبير، من بينها طلب قام به أحد المغردين بوضع فازلين على قدمها العارية التي أظهرت مدى تقدمها بالسن بسبب التجاعيد الظاهرة والتجعيد الكبير الذي يكشف تقدمها بالعمر.

وكانت معظم التعليقات المسيئة والتي انتقد من خلالها المغردون تأتي من السعوديين وأهالي المملكة العربية السعودية، علماً أنّ هذه ليست المرة الاولى التي تستفز فيها حليمة السعوديين حيث سبق ووصفتهم بـ (المساطيل) الامر الذي تسبب بفقدانها عملها في ام بي سي.

واستغلت حليمة موقع السناب شات من أجل الترويج الى كتابها حليمة Me الذي سبق وأصدرته العام الماضي، حيث نشرت فيديوهات ومقاطع قصيرة من بعض الكتاب الذي يحتوي على سيرتها الذاتية وبعض التفاصيل المتعلقة بمسيرتها الفنية والاعلامية والشخصية.

وذكرت في إحدى الفيديوهات أنها اضطرت الى حذف مقاطع من الكتاب بسبب عدم توافقه مع سياسة النشر، كما كشفت عن المبلغ الذي تقاضته من شركة النشر والذي يبلغ 400 ألف دولار أمريكي، حسب ما ذكرت وسائل الاعلام التي أطلعت على الامر.

وكانت شبكة تلفزيون الراي كشفت عن قرار اداري بتوقيف برنامج ديو حليمة وذلك بسبب احتجاجات رسمية من عدد من الشخصيات الوطنية والدينية الذين اعترضوا على جرأة البرنامج بذريعة أنّ ما تقدمه يعتبر خطورة بالغة على المجتمع الكويتي والعربي.

يذكر أنّ حليمة حصلت على تطعيمات جديدة وجرعات للوقاية من سرطان الرحم، وذكرت بأنها لا تعاني من أي مشكلة ولكنها تنصح جميع النساء باستخدام هذه الابر للوقاية من مرض سرطان عنق الرحم الخطير الذي قد يتسبب بالوفاة بسبب خطورته الشديدة على النساء.

وكتبت على حسابها الشخصي بالانستقرام (الوقاية خير من العلاج، انصح جميع النساء باخذ التطعيم الوقائي الخاص بسرطان عنق الرحم الله يبعده عنا وعنكم يارب).

المصدر : متابعات