صور ابن كيم كاردشيان

صور ابن كيم كاردشيان
كتب: آخر تحديث:

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، النقاب عن صورة وملامح ابنها ساينت ويست بعد مرور شهرين على ولادته، حيث رفضت نشر صوره سابقاً.

ونشرت كيم كاردشيان الصورة على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك وتويتر والانستقرام، حيث اشتعلت هذه المواقع بصورة الطفل الذي ولد قبل عدة أسابيع ورفضت النجمة الامريكية وزوجها مغني الراب كاني ويست نشر صورته رغم أنهما قاموا سابقاً بنشر صورة طفلتهما الوحيدة نورث عندما ولدت قبل عامين فور ولادتها وهي بالمستشفى.

وذكرت كيم خلال تعليقها على الصورة، أنه يصادف اليوم ذكرى عيد ميلاد والدها الراحل المحامي روبرت كاردشيان، والذي كان يتمثل أكبر حلمه بأنْ يرى أحفاده بعينيه، ولكنه فارقهما مبكراً ولم يتحقق حلمه، لتقرر نشر صورة ابنها ساينت ومشاركتها مع أصدقائها جميعهم.

وفي ذات السياق، تعرض زوج كيم كاردشيان كاني ويست لمخالفة مرورية قبل عدة أيام كشفت أنّ المغني الثري غارق بالكثير من الديون وذلك بسبب هدية عيد الحب الاخيرة التي أهداها الى زوجته كيم الاسبوع الماضي، والتي تزيد تكلفتها عن 50 مليون دولار.

ونشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه كاني ويست وهو يتحدث مع شرطي المرور الذي خالفه بعد ركن سيارته بمكان مخالف للقانون، ليردّ عليه فنان الراب بأنه لا يستطيع تسديد ثمن المخالفة بسبب أنه غارق بدين يبلغ 53 مليون دولار أمريكي.

وشكل هذا الفيديو سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر النشطاء من كاني الذي يعتبر من أثرى الاثرياء ويعيش في فيلا فخمة جداً ويتلقى راتب خيالي، في حين لا يستطيع دفع مخالفة سير بسعر بسيط جداً بحجة أنه اشترى هدية باهظة الثمن لزوجته.

وكانت كيم كاردشيان يوم الاحد الماضي وفي عيد الحب، نشرت صورةً على موقع الفيس بوك، ظهرت فيها مع زوجها كاني وهي ترتدي فستاناً أحمر اللون وعلقت على الصورة (عيد حبي).

يشار إلى أنّ طبيبة الأمراض الجلدية تاباسوم مير الشهيرة، كشفت قبل أيام أنّ كاردشيان أجرت عدة عمليات تجميلية من أجل استعادة رشاقتها بعد ولادة ابنها الثاني بتكلفةٍ بلغت قيمتها 100 ألف دولار أميركي، وذلك خوفاً من زيادة وزنها الكبير مثلما حصل معها مع طفلتها نورث.

يذكر أنّ كيم اختفت لمدة شهرين بعد ولادة ابنها، ورفضت الحديث مع الصحفيين أو القيام بأي جلسات تصوير لصالح وسائل الاعلام، وذلك من أجل استعادة وزنها السابق عن طريق عمليات شد البطن والتخلص من الدهون.

المصدر : متابعات