صور قمر بالملابس الداخلية

صور قمر بالملابس الداخلية
كتب: آخر تحديث:

نشرت الفنانة اللبنانية قمر، صوراً لها وهي ترتدي الملابس الداخلية، لتعتبر أول فنانة عربية تنشر صوراً حساسة وجريئة وهي تضع حمالة الصدر فقط.

وكانت قمر تعرضت لشائعة كبيرة خلال الايام الماضية، حيث ذكرت مصادر اعلامية أنها تعرضت لاعتداءٍ وضربٍ مبرح خلال تواجدها مع صديقتها مما عرض حياتها للخطر وجعلها تدخل العناية المركزة، بسبب الضرب المبرح الذي أصيبت نتيجته بغيبوبة مؤقتة وحالة خطرة جداً عقب أنْ قام شاب ترتبط به بعلاقة عاطفية بضربها بشكل غير لائق أمام عدد من الاشخاص.

وذكرت حينها الاخبار، أنّ قمر توجهت الى مطعم في بيروت برفقة صديقتها عندما شاهدت رجل الاعمال السوري المجهول الهوية الذي سبق وقالت أنها ترتبط به بعلاقة حب عاطفية، حيث وجدته مع فتاة أخرى بوضع غير لائق فانفعلت عليه وعليها وتشاجرت معه.

ونتيجة الغضب الذي انتابها، تشاجرت مع حبيبها الذي انهال عليها بالضرب المبرح واعتدى عليها بالركل باليدين والقدمين لينتج عن ذلك اصابتها برضوض بمختلف أنحاء جسدها، سيما وجهها وقدميها، لتوصف حالتها بأنها مستقرة ولكن الخطر لم يزول عنها.

وتعقيباً على هذه التفاصيل، نشرت قمر صورةً خاصة بها على الانستقرام وهي تجلس على شاطىء البحر، لتنفي بذلك جميع الاشاعات التي نسبت اليها، مضيفةً أنها بخير وبصحة جيدة.

وبدت قمر بالصورة باثارة وأنوثة شديدة وقوية، وبصحة جيدة، لتنفي بذلك جميع الشائعات الاخيرة حول مرضها ودخولها المستشفى، فيما لم تعلق على هذا الخبر واكتفت بالتعليق على الصور بأنها تعيش لحظات سعيدة خلال استجمامها في رحلة سياحية.

وكانت قمر قبل أيام قضت يوماً خاصاً برفقة الفنان عاصي حلاني وزوجته حيث نشرت صورة تجمعها مع الثلاثة مشددةً على أنها تقضي وقتاً سعيداً برفقة أصدقائها الذين تحبهم.

ويأتي ذلك عقب الصورة التي نشرتها وهي ترتدي فستان الزفاف الابيض، وكتبت عليه (قريباً) في الوقت الذي كشفت فيه وسائل الاعلام المصرية أنها بصدد اطلاق فيديو كليب جديد باللهجة المصرية خلال ايام بعد تعاونها مع مخرج عدد من الفنانين من ناحية اللحن والاخراج والانتاج.

يذكر أنّ الاعلام والصحف الاسبانية، سيما المقربة من برشلونة، تذمرت من السلبية الكبيرة والاخطاء الفادحة التي يرتكبها الفريق بما يتعلق بالدفاع، مشيرةً إلى أنّ الضعف سيكلف برشلونة الكثير خلال الفترة الحاسمة المقبلة في المسابقة الاوروبية بعد أشهر.

المصدر : متابعات