الصفحة الرسمية لموسى الدويك عالفيس بوك

الصفحة الرسمية لموسى الدويك عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

لمْ تكد قناة نون تعرض حلقة اختيار طفل واحد من المملكة الاردنية الهاشمية، حتى دشن الطفل الفائز موسى الدويك صفحةً رسمية خاصة به على موقع الفيس بوك.

ويبلغ موسى الدويك من العمر 12 عاماً فقط، وكان قد قرر الاشتراك في برنامج النجم الصغير قبل عدة أسابيع وأدى أغنية أنا الفقير أمام لجنة الحكم التي أعجبت بصوته القوي وعلقت عليه بأنه يحتاج الى بعض التمرينات فقط، حيث ذكر الاستاذ بلال الكبيسي أنّ صوته جميل وعمره يتناسب بشكل كبير ولكنْ عليه تثقيف صوته أكثر عن طريق سماع الاغاني بأكثر من صوت.

وتابع بلال أنّ موسى لديه قوة وباور كبيرة، وأعطاه نجمة فضية، في حين ذكر محمد بشار أنّ صوته يحمل احساساً عاطفياً كبيراً، وأعطاه هو الاخر نجمة أخرى فضية اللون، بينما أفاد عمر الصعيدي أنّ عليه أداء اغاني تتناسب مع عمره بشكل أكثر ليحصل على ثلاث نجمات.

ومع شدة المنافسة بين المشتركين، قامت اللجنة بالطلب من جميع الذين تأهلوا الى المرحلة الثانية خلال أول حلقتين بأداء أغاني مرة أخرى حتى يتم اختيار مشترك واحد فقط.

وأعلن عمر الصعيدي المدير الفني للبرنامج ولقناة نون، أنّ موسى الدويك هو المشترك المتأهل الى مرحلة البرايمات المباشرة في لبنان وذلك بعدما أدى موال والله يا حروف الوطن.

وخصص موسى صفحاته الشخصية على موقعي تويتر والانستقرام لنشر جميع المعلومات الجديدة المتعلقة بتأهله بالاضافة الى السيرة الذاتية الخاصة به والمعلومات المتعلقة بحياته، وبداياته بالغناء التي كانت انطلاقتها من خلال الموسم الاول من برنامج النجم الصغير.

يذكر أنّ موسى الدويك يحمل الجنسية الاردنية ولكنّ بلده الاصلي فلسطين، حيث هجرت منها عائلته خلال النكبة قبل عشرات السنوات وحصل بذلك على الجنسية والاقامة بالاردن، في حين أنْ ديانته التي ينتمي اليها هي الاسلام.

المصدر : متابعات