صفحة زين عبيد عالفيسبوك

صفحة زين عبيد عالفيسبوك
كتب: آخر تحديث:

هزّ المشترك زين عبيد موقع الفيس بوك تماماً كما هزّ مسرح ذا فويس بعدما أدى أغنية شو بيشبهك تشرين للفنان معين شريف ليتجاوز عدد مشاهدي الاغنية 30 مليون.

وحطمّ زين عبيد المقاييس بدايةً على موقع اليوتيوب، حيث وصل عدد المشاهدين للاغنية التي قدّمها على المسرح ملايين المشاهدات خلال وقت قصير جداً لا يتعدى الايام، في حين أكدّ الخبراء الفنيون أنه يعتبر من المرشحين للفوز في لقب ذا فويس كيدز بسبب صوته القوي ونبرته واحساسه الرقيق الذي وصل الى جميع المتواجدين خلال تجارب أداء صوت وبس بالبرنامج.

وبعدما أدار جميع أعضاء اللجنة الكرسي له، حاول كل فنان من الفنانين الثلاثة كسب زين عبيد لفريقه، وغازلته نانسي عجرم حيث قالت (كلك على بعضك حلو انت الي وبس)، مما جعلها تكسب قلبه ليقرر باللحظة الاخيرة أنْ يكون في صفها وبفريقها لتدربه.

يشار الى أنّ بلد زين عبيد وجنسيته هي سوريا ولكنّه غادرها منذ فترة مع أسرته واستقر في لبنان بسبب الاوضاع السياسية هناك، وخوفاً على حياته من القصف المتواصل والحرب الاهلية.

أما عن السيرة الذاتية لزين عبيد، فهو كان قد بدأ الغناء في سن مبكرة جداً عندما كان عمره 3 سنوات فقط فشجعته عائلته على التمرين، فتحوّل الى شخص مشهور على الصعيد المدرسي بصوته القوي.

وكانت المرة الاولى التي وقف فيها على المسرح وهو بعمر الحادي عشر عندما أدى أغنية خلال الحفلة المدرسية، فصدم المتواجدين وعبروا عن دهشتهم بصوته.

وخلال فترة قصيرة، بدأ زين التدرب على عزف العود موضحاً أنّ حلمه يكمن بالوصول الى مرتبة كبيرة في الفن كما حدث مع وديع الصافي والفنان صباح فخري.

ويلغ عمر زين 15 عاماً وهو ينتمي الى الديانة الاسلامية، وهوايته تتمثل بالسباحة ولعب كرة القدم مع أصدقائه وزملائه في الحي الذي يعيش فيه.

المصدر : متابعات