صفحة عبد الرحيم الحلبي عالفيس بوك

صفحة عبد الرحيم الحلبي عالفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

الطفل السوري الجنسية عبد الرحيم الحلبي نشر على صفحته الخاصة بموقع الفيس بوك فيديو اغنية يا ما احلى الفسحة التي أداها على مسرح ذا فويس قبل عدة أيام.

وكان الفنان العراقي كاظم الساهر اختار عبد الرحيم ليكون واحداً من فريقه الذي سيدربه على مدار عدة شهور من أجل الفوز بلقب ذا فويس كيدز هذا العام، فيما كشف موقع ام بي سي عن السيرة الذاتية للطفل وبعض التفاصيل الاخرى كحياته وموطنه والبلد التي جاء منها بالاضافة الى قصة حياته التي قضاها وهو يتعلم الفن والموسيقى وموهبته الغنائية.

وذكر عبد الرحيم أنّه بدأ حياته الفنية عندما كان طفلاً صغيراً حيث كان يدندن اغاني حفظها بنفسه ويغنيها أمام عائلته وعندما دخل المدرسة لعبت الصدفة دوراً مهماً ليصل الى ما هو عليه حيث اكتشفت معلمته صوته الجميل وقررت تشجيعه بالغناء امام زملائه.

ومنذ ذلك اليوم أصبح عبد الرحيم يشترك في جميع الحفلات والمهرجانات المدرسية ويغني فيها، ما ساعده على تنمية موهبة الغناء بتشجيع من معلمته وأسرته سيما شقيقه الكبير.

وفي سن الحادي عشر وقف عبد الرحيم أمام مسرح دار الاوبرا في سوريا وغنى أمام عدد كبير من الجمهور الذين فوجئوا بصوته الطربي الذي يتجاوز عمره بشكل كبير.

ويعتبر عبد الرحيم، الفنان العراقي كاظم الساهر من أكثر الفنانين المقربين له، حيث كان يحلم بأنْ يصبح واحداً من فريقه فتحققت أمنيته، وانضم الى فريقه.

وكشف عبد الرحيم عن هوياته المفضلة وهي لعب لعبة الذكاء الشطرنج بالاضافة الى الالعاب الالكترونية، علماً أنّ العديد من الفيديوهات على موقع الانستقرام وتويتر انتشرت وهو يغني باناشيد مدرسية قبل عام في ريف دمشق.

المصدر : متابعات