نهيلة القلعي الصفحة الرسمية على الفيس بوك

نهيلة القلعي الصفحة الرسمية على الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

الاف الحسابات والصفحات على الفيس بوك حملت اسم المشتركة المغربية نهيلة القلعي التي تأهلت الى المرحلة الثانية من برنامج الاصوات المخصصة للاطفال ذا فويس كيدز.

وكانت والدة نهيلة القلعي اكتشفت موهبتها الفنية الاستثنائية فاستهلكت كل قوتها من أجل تدريب هذه الموهبة برفقه والدها، وكانت اللحظة التي اكتشف فيها هذه الموهبة مؤثرة جداً وفقاً لعائلتها، حيث رزقت أمها بطفلة ومن شدة تأثرها قررت أنْ تغني لها في المستشفى فذهل جميع المتواجدين من صوتها الجميل فعاهدت أمها نفسها لمواصلة دعمها ومساندتها لتنمية هذه الموهبة.

ومنذ هذه اللحظة واصلت نهيلة بالعمل والكدّ من أجل مواصلة مشوارها نحو النجومية، ولتحسين أدائها حتى استطاعت الوقوف على المسرح لأول مرة بحياتها في مدينة فاس المغربية، فقررت عائلتها تسجيلها في معهد الموسيقى لتتعلم العزف على الكمان والبيانو.

وذكرت الصحف المغربية السيرة الذاتية لنهيلة القلعي حيث أنّ فنانتها المفضلة هي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، متابعةً أنّ هوياتها هي ممارسة التمارين الرياضية والسفر من أجل اكتشاف بلدان جديدة.

وتعتبر المغرب البلد الاصلي لنهيلة في حين أنْ عمرها الحقيقي هو 11 عاماً فقط، وتنتمي للديانة الاسلامية، ونشأت بعائلة مغربية محافظة جداً على الدين الاسلامي.

وتعدّ نهيلة القلعي طفلة مشهورة على الصعيد الوطني والمحلي في المغرب، ولكنها قررت أنْ توسع شهرتها لتصل الى جميع الوطن العربي رغم مشاركتها بمهرجانات وحفلات داخل بلادها.

وأصبح لنهيلة القلعي متابعي ومشجعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر وانستقرام حيث أنّها حققت نجاحاً على صعيد السوشل ميديا بصفحاتها الشخصية.

المصدر : متابعات