الصفحة الرسمية ميرنا صلاح في الفيس بوك

الصفحة الرسمية ميرنا صلاح في الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

لمْ تعرف ميرنا صلاح أنّ صفحتها على الفيس بوك ستتحول الى صفحة عالمية بعد فوزها بمرحلة صوت وبس ببرنامج ذا فويس كيدز بالموسم الاول منه.

واستطاعت ميرنا صلاح تحريك مشاعر كل من تامر حسني وكاظم الساهر ونانسي عجرم وهي تغني اغنية الفنانة فايزة أحمد أنا قلبي ليك ميال، واختارت الفنان المصري تامر لتكون واحدةً من فريقه علماً أنها كشفت مسبقاً لفريق ام بي سي أنّها خططت لاختيار تامر وقبل دخولها على المسرح في حال وضعت في موقف الاختيار وذلك بسبب حبها لصوته وفنه وأغانيه.

وذكرت ميرنا أنها من أشدّ المعجبين لفنه وأغانيه وتتابع بشكل يومي أخباره السينمائية والفنية، لذلك له مكانة خاصة مميزة لديها جعلتها تتمنى أنْ يلف كرسيه ويختارها ضمن فريقه.

ونشرت مواقع فنية السيرة الذاتية وتفاصيل حياة ميرنا خليل كديانتها وتاريخ ميلادها، حيث أنها ولدت وعاشت وترعرت في بلدها مصر وتحمل الجنسية المصرية.

وبدأت ميرنا حياتها الفنية عندما اكتشف والدها موهبتها وهي بعمر الخمس سنوات وشجعها على تطوير نفسها حتى استطاعت أنْ تقف للمرة الاولى على المسرح وهي بعمر الثامنة فقط حيث أدت اغاني طربية على مسرح مكتبة الاسكندرية أمام حشد كبير من الناس.

وكانت قد حاولت المشاركة في برنامج مسابقات مصرية ولكنّ اللجنة رفضت اختيارها بسبب صغر سنها فعادت وهي تشعر بالخيبة الشديدة الى بيتها حاملةً حلمها بالغناء أمام الوطن العربي.

وتعلمت ميرنا العزف على البيانو واستطاعت تدريب نفسها على الموسيقى من خلال المعهد الموسيقي المصري الذي أصبحت عضوةً فيه رغم سنها الصغيرة وطوّرت نفسها.

ولا زالت ديانة ميرنا مجهولة حتى اللحظة، ففي الوقت الذي يقول فيه الاعلام المصري أنها مسلمة إلا أنّ مواقع اخبارية فنية محلية أخرى كشفت أنها مسيحية.

المصدر : متابعات