الصفحة الرسمية بالفيس بوك تارة صلاح مونيكا

الصفحة الرسمية بالفيس بوك تارة صلاح مونيكا
كتب: آخر تحديث:

أعلن الفنان العراقي صلاح مونيكا عبر موقع الفيس بوك والاعلام المحلي، أنّ ابنته هي تارة صلاح مونيكا التي تأهلت الى المرحلة الثانية (صوت وبس) في برنامج ذا فويس.

وأدت تارة أغنية حلو يا حلو على المسرح، فقررت اللجنة اختيارها لتتأهل الى المرحلة التالية ليبقى فقط أنْ تختار الفنان الذي تودّ أنْ تكون في فريقه فاختارت كاظم الساهر الذي اكتشف لاحقاً أنها ابنة صديقه الفنان الذي كان معه خلال فترة تطوعه بالجيش ومن أكثر المقربين له خلال سنوات حياته الاولى، مما جعله يسعد أكثر بانضمام الطفلة الى فريقه في البرنامج.

وكانت تارة كشفت بعض تفاصيل حياتها والسيرة الذاتية الخاصة بها قبل خروجها الى المسرح، ومن بين هذه التفاصيل عمرها الحقيقي حيث أكدت أنّ عمرها 11 سنة فقط وهي بالصف الرابع الاساسي.

وتابعت تارة أنّها ولدت في بغداد ووطنها وبلدها الاصلي وجنسيتها العراق هو كل حياتها، وبأنها تسعى من خلال برنامج ذا فويس تطوير موهبة صوتها الفنية وتنميتها من أجل تحقيق حلمها مستقبلاً بأنْ تكون واحدةً من الفنانات في الخليج العربي وتواصل تعليمها الموسيقي بعد الانتهاء من المدرسة.

وأكدت أنّ والدها هو من اكتشف موهبتها عندما كانت في الرابعة من عمرها، حيث كانت تشاهد والدها يعزف على الالات الموسيقية ويغني فتغني معه، ومنذ ذلك الوقت عمل على دعمها وتدريبها حتى يصبح صوتها من أقوى الاصوات ولتستطيع تحقيق حلمها بالمنافسة في ذا فويس.

وعندما عرّفت تارة عن نفسها، اكتشف كاظم أنها ابنة صديقه القديم وهي ذاتها ابنة الفنان العراق الشهير صلاح مونيكا الذي سبق وقدّم عدة أدوار فنية على الصعيد المحلي في العراق.

وقررت مونيكا اختيار كاظم لتكون واحدةً من فريقه الذي يتكون من 15 مشتركاً سيتم تصفيتهم خلال الاسبوعين المقبلين من أجل اختيار صوت واحد فقط يتأهل الى المراحل المتقدمة.

وكان صلاح مونيكا ظهر بفيديوهات بالانستقرام وتويتر والفيس بوك وذكر أنّ ابنته أدت أغنية صعبة المقامات أمام اللجنة من أجل محاولة ابهارهم ونجحت في ذلك، متابعاً أنه سيبقى الداعم الاول لها من أجل أنْ يصلّ صوتها الى كلّ العالم العربي والغربي.

المصدر : متابعات