صفحة احمد السيسي عالفيسبوك

صفحة احمد السيسي عالفيسبوك
كتب: آخر تحديث:

سحرّ الطفل المصري احمد السيسي المتابعين والمغردين بصفحات الفيس بوك وتويتر بصوته الذي أبهر لجنة الحكم ودفع الفنان تامر حسني لخطفه عن المسرح.

ورغم صغر سنه، حيث يبلغ عمره الحقيقي 7 سنوات فقط، إلا أنه يمتلك صوتاً وحنجرةً قوية جعلته يؤدي أغنية دار يا دار على مسرح ذا فويس فقامت اللجنة بالضغط على الضوء الاحمر الذي يتيح لهم رؤية شكل المشترك، فلم تتمالك نانسي عجرم نفسها من الدهشة والضحك بعدما رأت طفلاً صغيراً وقصيراً يؤدي هذه الاغنية الطربية بطريقة احترافية تماماً كما يؤديها أي فنان أو شخص بالغ.

وينتمي احمد السيسي الى الديانة الاسلامية، في حين شبهه الشعب المصري برئيسهم المشير عبد الفتاح السيسي الذي هو من نفس عائلته، علماً أنّ نشطاء مصريون أنشئوا صفحات على الفيس بوك وتويتر، وحساب على الانستقرام للطفل أحمد السيسي من أجل دعمه للوصول الى المرحلة النهائية.

وولد احمد في القاهرة وهو يحمل الجنسية المصرية وعاش وترعرع هناك، وفقاً للسيرة الذاتية التي نشرتها صحف محلية دعت لتكثيف الدعم والمساندة للطفل الموهبة الذي يستحق التأهل.

والطريف أنّ أحمد أدى الاغنية بدون أسنان أمامية، وهو ما أبهر الجمهور واللجنة بشكل مضاعف سيما انه من المعلوم أنّ الطفل عندما يفقد الاسنان الامامية فأنه لا يستطيع اخراج الحروف بلفظها الحقيقي في حين أنّ أحمد تخطى هذه المشكلة ونجح بالغناء بدون أي خطأ.

وتجاوز تامر حسني القوانين الخاصة بالبرنامج، حيث حمّل السيسي على كتفه وتوجه به الى الغرفة المخصصة لانتظار الاهالي، وتعرّف على أسرته وهنأهم بفوز احمد وانضمامه الى فريقه.

يذكر أنّ العديد من الفيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي للطفل أحمد وهو يعبر عن فرحته باختياره واحداً من المشتركين في ذا فويس ودعا الجمهور لتشجيعه.

المصدر : متابعات