صفحة زينب حسن عالفيسبوك

صفحة زينب حسن عالفيسبوك
كتب: آخر تحديث:

زينب حسن أصبح لديها عشرات الصفحات عبر موقع الفيس بوك بعد أنْ قدمت أغنية عيون القلب التي أهلّتها للمرحلة الثانية من ذا فويس كيدز يوم السبت الماضي.

وتعدّ زينب حسن آخر مشتركة انضمت الى برنامج ذا فويس كيدز، حيث أنها وقفت على المسرح في الوقت الذي كاد أنْ يمتلىء فيه مقاعد المشتركين بفريق كاظم ونانسي عجرم، وبقي صوتين اثنين في فريق تامر حسني الذي لم تردد كثيراً قبل لفّ الكرسي لتصبح واحدة من فريقه، بعد فشل كاظم ونانسي اقناعها بأنّ تصبح بفريقهم نظراً لأنّ صوتها فرصة كبيرة جداً، لا يمكن أنْ تضيع وتذهب هباء منثوراً.

وذكرت زينب بسيرتها الذاتية عن الطريقة التي اكتشفت فيها موهبتها الفنية، حيث أنّها سجلت في المدرسة الموسيقية التي ساهمت باكتشاف موهبتها، حتى استطاع اساتذتها وعائلتها اقناعها بالتسجيل في برنامج ذا فويس كيدز لتقرر التسجيل فيه ونجحت في اول مرحلتين منه.

وتعتبر زينب حسن، الفنانة السورية اصالة قدوتها في الحياة وتحب الاستماع لاغانيها وصوتها بالاضافة لحبها الرسم والقراءة وقضاء وقت مع أصدقائها على الانترنت.

وتبلغ زينب حسن من العمر 13 عاماً، علماً أنّ كاظم الساهر كشف أنّ صوتها (مليء بالإحساس الصادق والحلو لبساطته)، في حين ذكرت نانسي أنها عندما سمعت صوتها شعرت أنّ انسان محترف هو من يؤدي الاغنية وليس طفلة صغيرة في بداية عمرها.

وذكر كاظم أنه يتمنى أن تختاره لتصبح واحدة من فريقه وتبتعد عن الاختيار الخطأ، لتقرر بالنهاية أنْ تصبح واحدةً من فريق تامر حسني الذي اكتمل مقاعد مشتركيه.

يذكر أنّ صفحات زينب حسن على الفيس بوك وتويتر والانستقرام وصل عدد المشتركين فيها الى أكثر من 7 الاف مشترك خلال 3 ايام فقط من عرض اغنيتها، في حين أنّ ديانتها التي تنتمي اليها هي الاسلام.

المصدر : متابعات