صور ناهد السباعي شبه عارية

صور ناهد السباعي شبه عارية
كتب: آخر تحديث:

الفنانة المصرية ناهد السباعي فاجئت وسائل الاعلام بفستان مكشوف الظّهر، خلال حفل اطلاق قناة OSN يا هلا سينما التابعة لشبكة أوربت شوتايم قبل عدة أيام.

وانتقدت وسائل الاعلام الاطلالة التي ظهرت بها ناهد حيث كان فستانها مكشوف الظّهر بشكل كبير جداً، مما دفعها لتعتذر على العلن بتصريح صحفي أكدّت خلاله أنّ الفستان فك ظهره دون أنْ تعلم بذلك الا بعدما عادت الى المنزل وسمعت عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي سيما الفيس بوك حجم الانتقادات التي وجهت اليها من قبل المتابعين والجمهور.

وأكدت ناهد خلال اتصال هاتفي مع برنامج ET بالعربي الذي يعرض على شاشة ام بي سي أنها شعرت بالحرج الشديد عندما علمت أنّ الفستان ظهر مكشف الظهر حيث أنها لا تحب الظهور في هذا المشهد وأنْ الجمهور أيضاً لم يعتاد على مشاهدتها بملابس جريئة جداً.

واعتذرت السباعي عن ذلك وقدمت اعتذارها وأسفها الشديد حيث قالت (بالنسبة للفستان الي كنت فيه عارية الظهر … أنا بعتذر للجميع، بجد اسفة ودا اعتذار لكل الناس).

وكانت ناهد قد أظهرت عن طريق ظهرها العاري صورة تاتو كانت قد رسمته أسفل ظهرها فرأت الصحافة أنّ هذا الفستان جاء فقط من أجل أن تري هذا الرسم الى الجميع.

وفي مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 12 الذي عقد في منتصف شهر ديسمبر الماضي، تعرضت ناهد السباعي الى انتقادات كبيرة بسبب الفستان الذي ارتدته حينها بسبب ألوانه الغريبة، ومن بين الذين انتقدوها الاعلامي المصري باسم يوسف الذي نشر صورة تجمعهما معاً.

يشار إلى أنّ الفنانة ومنذ أشهر قليلة تتعرض للعديد من الاساءات من أطراف عديدة كان آخرها مشاركتها في مسلسل هبة رجل الغراب بالجزء الثالث منه بدور بديل للشابة ايمي سمير غانم، حيث اعترض جمهور ايمي عن هذا الاختيار ووجهوا اتهامات الى المخرج.

وعلقت ناهد على هذا الامر أنّ النجاح الذي تعرض له المسلسل هو بفضل ايمي فقط وهي التي تعتبر السبب الاول بنجاحه ولا ترغب بأن تكون بديلاً لها.

المصدر : متابعات