اول مرة حنان الخضر ستار اكاديمي 11

اول مرة حنان الخضر ستار اكاديمي 11
كتب: آخر تحديث:

حنان الخضر التي تسببت بموجة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الاسبوع الماضي، سحرت ذات الجمهور بأغنية أول مرة بفستانٍ أسود.

وكانت حنان عرضت نفسها لانتقادات كبيرة ولاذعة بعدما طلبت يد حبيبها وزميلها في الاكاديمية رافييل جبور من والدته خلال اتصال هاتفي أجرته داخل الاكاديمية الاسبوع الماضي عندما كانت نومنيه الاسبوع، لتعبر لأمه عن حزنها الشديد واشتياقها له وحاجتها الشديده للحديث معه في الوقت الذي وقعت فيه بمرحلة الخطر وباتت مهددة بالرحيل عن البرنامج.

وطوال الاسبوع الماضي انقلبت وسائل التواصل الاجتماعي على حنان الخضر بسبب الموقف الذي قامت به مع رافييل جبور، حيث اعتبر الجمهور هذه الجرأة التي دفعتها لطلب يدّ رافييل ماهي الا طريقة للفت الانتباه حولها للتصويت لها في البرنامج تجنباً للخسارة.

أما الجانب الاخر الذي عرضها لانتقادات أكبر وبطريقة سيئة، فهو أنّ حنان تنتمي للديانة الاسلامية في حين أنّ رافييل مسيحي، وهو ما اعتبر اهانةً للجمهور وللمسلمين المتابعين للبرنامج.

ورأى المسلمون أنّه من المستبعد زواج وارتباط حنان ورافييل كما انتقدوا بشكل كبير الحب الذي يجمع بينهما والامل الذي تتمسك به النجمة المغربية بالارتباط بشاب مسيحي.

ورغم حملات المقاطعة التي تعرضت لها حنان بعد طلب يد رافييل والكشف عن علاقة الحب التي تجمع بينهما، الا أنّ الجمهور المقرب منها دافع عنها بأنّ ما حدث لا يتعدى من كونه مجرد مزحة بسيطة فقط ورهان بينها وبين زملائها الذين حاولوا اسعادها بعد التسميات.

أطراف آخرون كشفوا أنّ حنان لها حرية الاختيار والزواج من الشخص الذي تراه مناسباً بغض النظر عن الدين مما تسبب بغضب كبيرلمن ينتمي للديانة الاسلامية بسبب حرمية ذلك في الاسلام.

المصدر : متابعات