سلاف فواخرجي تحصد النجاح في مهرجان الاسكندرية

سلاف فواخرجي تحصد النجاح في مهرجان الاسكندرية
كتب: آخر تحديث:

كرّمت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في الدورة الواحدة والثلاثون لمهرجان الاسكندرية وذلك لأعمالها الفنية التي طرحتها مؤخراً وفي شهر رمضان الماضي برفقة الفنان دريد لحام.

ويأتي هذا التكريم في الوقت الذي تعاني منه سوريا من تراجع قياسي وكبير في الدراما السورية التي كانت تحصد المرتبة الاولى على صعيد الفن والمسلسلات وذلك بسبب الوضع السياسي والحرب الاهلية الدائرة منذ ما يزيد عن أربع سنوات والتي حصدت أرواح عدد من الفنانين، وأطاحت بعدد آخر بسبب آرائهم السياسية.

وكشفت فواخرجي أنّها لنْ تغادر الاراضي السورية حتى ولو استمرت الحرب طويلاً وأكثر من ذلك، معربةً عن تفائلها للوضع المستقبلي الذي تخبئه الأيام لسوريا، لأنها تؤمن أنّ أبناء وطنها أصحاب حق وصمدوا على الويلات والظلم والقتل والتشريد والدمار وبالتالي فإنّ الله سينصفهم وينتصرون على عدوهم.

الجدير بالذكر أنّ فواخرجي تؤيد النظام السوري بقيادة الرئيس الحالي بشار الاسد وهو ما جعلها تخسر بشكل كبير جمهورها البسيط من الشعب الوطني الذي يحارب النظام ويسعى للاطاحة بحكمه، كما استفزت معارضي النظام أكثر من مرة بتصريحاتها ضد الثوار والجيش السوري الحر لدرجةٍ دفعت مؤيديهم لتهديدها بالقتل.

المصدر : متابعات