مابيل شديد وانيس بورحلة The final countdown

مابيل شديد وانيس بورحلة The final countdown
كتب: آخر تحديث:

بعد قصة الحبّ التي جمعت بين الطالبة اللبنانية مابيل شديد وبين المشترك الجزائري انيس بورحلة، أطلّ الثنائي مرةً أخرى وأخيرة على الجمهور بأغنية The final countdown.

وكانت قصة حب علنية جمعت مابيل شديد بالمشترك الجزائري انيس بورحلة في الاكاديمية، حيث كان الثنائي يغنيان معاً في معظم البرايمات، أغنيةً باللغة الانجليزية، وكان الجمهور ينتظر البرايم بفارغ الصبر حتى يطلّ الثنائي مع بعضهما البعض، ليصدم بعدها المتابعين باعلان درة أنّ الاثنين نومنيه الاسبوع العاشر من ستار اكاديمي ليقفوا مع بعض في دائرة الخطر.

وشكل وقوف مابيل وانيس مع بعضهما البعض بمرحلة الخطر صدمة كبيرة للجمهور والمتابعين الذين احتاروا لمن يصوتوا في البرايم، ولكنّ جمهور انيس قام بانقاذه على حساب مابيل التي غادرت المسابقة بالاحضان والحب والدموع والقبلات والبكاء.

وسبق وعبر انيس عن حبه الكبير لمابيل واعرب عن حزنه الشديد لانها تقف معه في دائرة الخطر، وتمنى أنْ يخسر ويعود الى وطنه وتبقى هي وتحصل على نسبة تصويت عالية.

وذهبت هذه الامنيات مع الريح، حيث حصل انيس حينها على نسبة تصويت اعلى منها فغادرت هي البرنامج مبكراً وودعت أصدقائها وزملائها بلحظات حزينة ومؤثرة ستبقى عالقة ومحفورة في أذهان وعقول جميع المشاهدين الذين شاهدوا تأثر انيس الكبير برحيلها.

وفور اعلان النتائح احتضنت مابيل انيس لينضم اليهما باقي المشتركين الذين قاموا بتوديع مابيل على مسرح ستار اكاديمي بالاضافة لتوديعها داخل الاكاديمية بعد عودتها الى البيت.

يذكر أنّ الاعلام العربي اكتشف حقيقة العلاقة القوية التي تجمع بين مابيل وانيس بسبب بقاء الاثنين مع بعضهما البعض طوال اليوم بالاضافة الى مشاركتهما اغاني في البرايم.

المصدر : متابعات