ولا مرة مروان يوسف ستار اكاديمي 11

ولا مرة مروان يوسف ستار اكاديمي 11
كتب: آخر تحديث:

بعدما أدى مروان يوسف أغنية ولا مرة في البرايم الاخير، توّج بطلاً ونجماً لستار اكاديمي في الموسم الحادي عشر بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت بين المشتركين.

وبعد الساعة الحادي عشر مساءً، أعلن على مسرح ستار اكاديمي عن الفائز بلقب نجم ستارك بعد 120 يوماً من المشوار الذي عاشه ثمانية عشر طالباً داخل أسوار الاكاديمية، ليرفع مروان اسم بلده لبنان عالياً بعد أنْ حصل على اعلى نسبة تصويت ويفوز على زملائه نسيم رايسي وهايدي موسى ومحمد عباس باحتفال مهيب مع الطلاب والاساتذة والجمهور اللبناني.

وكشفت ادارة البرنامج عن نتائج التصويت التي جاءت على الشكل التالي: المتسابق مروان يوسف بنسبة 55.46%، وحصل التونسي نسيم رايسي على نسبة 18.67%، والمصرية هايدي على نسبة تصويت 19.32 %, بينما حصل المصري محمد عباس على اقل نسبة تصويت وبلغت 6.55%.

وبعد اعلان النتائج احتفلت الاكاديمية بفوز اللبناني مروان بغالبية ساحقة بالاصوات حيث من المتوقع أنْ تتبناه شركة انتاج مصرية من أجل انتاج اعمال جديدة له من بينها البوم غنائي وعقد فني لمدة معينة يتم من خلالها انتاج وعرض اغاني وتصوير فيديو كليبات له.

وكان الشاعر امير طعمة أحد أعضاء لجنة تحكيم ستار اكاديمي وصف مروان بأنه (حصان ستار اكاديمي) المميز حيث انه كافح من أجل الوصول الى النهائيات ولا يزال يحارب ليحصل على اللقب بنهاية البرايم.

وتابع طعمة أنّه يشعر بالسعادة لأنّ مروان حقق حلمه وواصل مشواره للنهائيات بدون أنْ يحصل ولا مرة واحدة على خطر خسارة البرنامج بمرحلة النومنيه.

وكان الجمهور العربي تابع البرنامج على مدار ستة عشر اسبوعاً غادر خلالها عدد من الطلاب الذين كانوا في بداية الموسم 18 طالباً وانتهى بأربعة فقط تنافسوا على اللقب.

المصدر : متابعات