مسؤولة منك سهيلة بن لشهب وشيرين عبد الوهاب

مسؤولة منك سهيلة بن لشهب وشيرين عبد الوهاب
كتب: آخر تحديث:

أحيّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفل ستار أكاديمي الختامي لتشارك الغناء مع المشتركة الجزائرية سهيلة بن لشهب بأغنية مسؤولة منك.

وكانت ادارة برنامج ستار أكاديمي أعلنت أنّ شيرين عبد الوهاب ستكون نجمة الحلقة النهائية من البرنامج اليوم الجمعة، بالاضافة لاعلان شيرين على صفحتها الخاصة بالفيس بوك عن هذه المشاركة، ودعت الجمهور للحضور الى البرايم لمتابعتها ومشاهدة الاغاني التي ستقدمها للمتابعين خلال الحفل الذي سيستمر لساعتين ونصف ستقدم خلالهم مع المشتركين باقة من أجمل اغانيها.

ونشر طوني قهوجي مخرج ستار أكاديمي فيديو على صفحته الخاصة تظهر فيه شيرين خلال كواليس التحضير للبرايم النهائي حيث تصرفت خلاله على طبيعتها بعفوية كبيرة وقدمت نصائح الى المشتركين حول البرايم وحول مصيرهم ومستقبلهم الفني بعد الانتهاء من البرنامج.

ومن المتوقع أنْ تقوم شيرين بتتويج نجم ستار اكاديمي 11 بنهاية البرايم والاعلان عن اسمه والكشف عن الجائزة التي سيحصل عليها بعد فوزه باللقب وفقاً لما ذكرت مواقع فنية لبنانية ضمن التغطية الاعلامية للبرنامج الذي سيشاهده اليوم الملايين حول العالم.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي تشارك فيها شيرين بستار اكاديمي خلال مواسمه العشرة الماضية، وقد عبر المشتركين عن سعادتهم الكبيرة باحيائها الحفل الغنائي.

وكانت سهيلة بن لشهب غادرت برنامج ستار اكاديمي بعد أنْ سقطت عن السلالم وأصيبت بكسر في حوضها، ونقلت الى المشفى ليعلن عن تعرضها لكسور قوية ستستدعي اجرائها عدة عمليات جراحية وبقائها في المشفى لفترة من الوقت فقررت ادارة البرنامج استبعادها من المسابقة.

وخلال الاسبوع الذي سقطت فيه سهيلة، كانت نومنيه ومهددة بمغادرة البرنامج، وبسبب قرار انسحابها، أعلن البرنامج بقرار استثنائي بالغاء النومنيه لذلك الاسبوع.

ورغم الغاء النومنيه الا أنّ كلوديا مديرة الاكاديمية أكدت بقاء البرايم وأداء المشتركين اغاني من أجل تقييمهم للاسبوع الذي يليه فقط، دون الحاجة لخروج أحد من الطلاب.

يشار الى أنّ المشتركة سببت جدلاً كبيراً خلال مشاركتها في الاكاديمية بسبب شجارها المتكرر مع العديد من الزملاء من بينهم زميلها وابن بلدها انيس بو رحلة.

المصدر : متابعات