يا مهيرة العلالي يوسف درويش ورافييل جبور

يا مهيرة العلالي يوسف درويش ورافييل جبور
كتب: آخر تحديث:

عاد أول المغادرين بستار اكاديمي يوسف درويش ليطلّ على الجمهور بديو ثنائي مع الطالب اللبناني رافييل جبور، بأغنية يا مهيرة العلالي التراثية العربية.

وكان الطالب السوري درويش غادر الاكاديمية في البرايم الاول منه بعد أنْ كان نونيه مع رافييل جبور الذي حصل على نسبة تصويت أعلى منه، بالاضافة الى البحرينية فاتن عبد الحميد التي أنقذها زملائها الطلاب وحصلت على نجوم أكثر من يوسف الذي ودع زملائه وغادر مبكراً ليعود الى بيته في لبنان، حيث كان قد هاجر الى هناك مع أسرته بسبب الحرب السورية.

وعندما غادر يوسف قبل ثلاث أشهر الاكاديمية، حزن الجمهور السوري بشكل كبير مؤكدين أنه موهبة فنية ومشروع فنان كبير ولكنّ سوء حظه ساهم بخروجه من البرنامج نظراً لكونه سورياً ولانشغال شعبه بالحرب الأهلية التي تدور منذ أربع سنوات وامتناعهم عن التصويت.

وكانت حملات شبابية سورية في لبنان والدول العربية انطلقت لدعم يوسف درويش ولكنّ هذه الحملة فشلت بسبب تزامن انطلاق البرنامج مع أزمة اللاجئين وانشغال السوريين بالامر.

أما بما يتعلق برافييل جبور، فقد كان غادر البرنامج قبل أسبوعين بعد أنْ حصل على نسبة أصوات أقل من المشترك التونسي نسيم رايسي الذي وقف معه بمرحلة الخطر.

وغاب رافييل اسبوعين فقط عن الاكاديمية ليعود يوم السبت الماضي مرةً أخرى ويسترجع ذكرايته في الاكاديمية وذلك للمشاركة في البرايم النهائي منه اليوم الجمعة.

وخلال الاسبوع الحالي تواجد رافييل في الاكاديمي قضى معظم وقته مع صديقته المقربة التي ستصبح خطيبته خلال الفترة المقبلة حنان الخضر وظهر بفيديوهات وهو يعبر لها عن حبه الشديد وتعلقه واشتياقه.

الجدير بالذّكر أنّ رافييل يمتلك جمهور كبير جداً ليس فقط في لبنان وإنما بمعظم الدول العربية، حيث أنه وقع بمنطقة الخطر (النومنيه) عدة مرات ولكنّ في كل مرة كان يحصل على نسبة تصويت كبيرة جداً تمكنه من العودة الى الاكاديمية مرة أخرى حتى مرحلة الربع نهائي.

المصدر : متابعات