يبقى أنت أكيد المصري دينا عادل

يبقى أنت أكيد المصري دينا عادل
كتب: آخر تحديث:

عادت المصرية دينا عادل الى مسرح ستار أكاديمي مرةً أخرى وأدت أغنية يبقى أنت أكيد المصري، وحققت حلمها بغناء هذه الاغنية بعد خروجها من البرنامج.

وكانت دينا عادل حصلت على أقل نسبة تصويت قبل عدة أسابيع في البرايم الثالث عشر لتغادر الاكاديمية وتعود الى أرض الوطن، ولكنّها عادت اليوم مرةً أخرى الى مسرح ستار أكاديمي لتؤدي أغنية يبقى انت اكيد المصري التي سبق وغنتها الفنانة التونسية لطيفة في فيلم سكوت حنصور، وسط تفاعل من جمهورها الذي جاء لمشاهدتها مرةً أخرى على مسرح ستار أكاديمي.

ووقفت دينا بمنطقة الخطر قبل عدة أسابيع مع المشترك اللبناني رافييل جبور، وفي نهاية البرايم حصلت على أقل نسبة تصويت في البرنامج وصلت الى 45.68، مقابل حصول رافييل على 54.32 من مجموع الاصوات، لينتهي مشوارها بالوصول الى اللقب.

وعندما غادرت الاكاديمية، قدّمت دينا رسالة الى الجمهور الذي قام بالتصويت لها، حيث شكرتهم على دعمهم لها ومساندتها طوال مشوارها في الاكاديمية.

ووعدت الجمهور، بتقديم أغاني وأعمال فنية قريبة ستنال إعجابهم بعد اخذها استراحة مؤقتة من البرنامج، لتعود مرةً أخرى الى الشاشة بانتاج أغاني خاصة بها وربما ألبوم غنائي.

يشار إلى أنّ دينا شاركت أكثر من مرة ببرامج غنائية أخرى، حيث كانت نجمة من نجوم برنامج اكتشاف المواهب محبوب العرب اراب ايدول ولكنّها خرجت من البرنامج بمرحلة مبكرة.

المصدر : متابعات