ليلة مبارح محمد عباس ستار اكاديمي 11

ليلة مبارح محمد عباس ستار اكاديمي 11
كتب: آخر تحديث:

بصوت طربي لأغنية ليلة مبارح للفنان سيد مكاوي، أبدع النجم المصري محمد عباس بالاغنية التي وجد فيها أملاً يمكنه من الفوز في البرنامج والفوز باللقب.

وذكر عباس أنه كان يشعر بالدهشة عندما صعد على المسرح حيث صدم بجماله وكان مبهور فيه، سيما أنه كان يراه على الشاشة فقط طوال عشر سنوات شاهد فيها جميع مواسمه، وشعر بشعور غريب عندما شاهد العدد الكبير من الجمهور بالبرايم الاول ولكنه تحدى الخوف وأكمل الغناء بحماس كبير جداً متمنياً أنْ ينال صوته اعجاب جميع من يشاهده وليس فقط لجنة التحكيم.

وكانت والدة عباس ناشدت الشارع المصري والعربي بالتصويت لابنها ومساندته للفوز باللقب نهاية البرايم، وخصت بالذّكر أهالي مدينة بورسعيد المصرية التي يعيش فيها الشاب وترعرع بها منذ طفولته حتى يحصل على النجمة والشهرة للوصول الى حلمه.

وذكرت والدته أنها تتمنى النجاح والفوز والتقدم لجميع لطلاب الاربعة المتبقين في المرحلة النهائية، وأنْ يحقق جميع من اشتركوا في البرنامج بتحقيق أحلامهم وطموحهم خلال الفترة القادمة بعد انتهاء (البروغرام) وأنْ يكون ابنها قدْ شرّف وطنه مصر ورفع رأسه عالياً.

وأعلنت ادارة برنامج ستار اكاديمي يوم الجمعة الماضي عن تأهل أربعة مشتركين الى المرحلة النهائية من البرنامج وهو هايدي موسى ومحمد عباس من مصر، والنجم اللبناني مروان يوسف من بيروت، على أنْ يمثل تونس وبلاد المغرب العربي المشترك نسيم رايسي.

ويطمح عباس بالحصول على جائزة ستار اكاديمي التي هي عبارة عن 100 الف دولار أمريكي بالاضافة الى تبنيه من قبل شركة انتاج لعرض اعمال فنية له والتكفل بها.

المصدر : متابعات