عزة نفسي نسيم رايسي

عزة نفسي نسيم رايسي
كتب: آخر تحديث:

بعد أنْ حقق حلمه بالوصول الى المرحلة النهائية من ستار اكاديمي، أدى الفنان التونسي نسيم رايسي اغنية عزة نفسي في البرايم الاخير من ستار اكاديمي 11.

وكان رايسي تحدث عن التجربة الاولى له في الاكاديمية عندما سقط عن السلالم وهو يجري فرحاً بدخول المكان، حيث كانت لحظة جميلة جداً قام خلالها بتجربة جميع الالات الموسيقية والقيام بالكثير من الامور مضيفاً أنه شعر بمشاعر غريبة خلال البرايم الاول لأنه حقق حلمه ليكون طالباً من طلاب الاكاديمية وعندما سمع اسمه شعر بالفرحة الممزوجة بالتوتر والقلق من المستقبل.

وطوال عشر سنوات، حلم نسيم بالاشتراك في الاكايمية على مدار عشرة مواسم تحقق بالموسم الحادي عشر منه، فشعر بمسؤولية كبيرة كونه التونسي الوحيد الذي يشارك فيه بسبب رغبته لرفع اسم وطنه تونس عالياً بسبب تمثيله لبلاده ورغبته بتحقيق النجاح.

أما عن الخطأ الذي ارتكبه على مدار 120 يوماً في الاكاديمي، ذكر نسيم أنه أخطأ خلال لعبة الصراحة التي لعبها لأول مرة مع زملائه بسب اتخاذه مواقف اتجاه البعض منهم بشكل ظاهر دون الحكم عليهم من معرفته الشخصية لهم، لهذا شعر أنه ظلم عدد منهم في هذا الامر.

ويرى نسيم أنّ أفضل أداء قام به هو بالبرايم الرابع عندما أدى أغنية (عاللي جرى) مع المشتركة المصرية هايدي موسى والتي كانت سبباً بحصوله على المركز الاول.

وبعد انتهاء الاكاديمية، كشف نسيم أنه سيحاول التعب على نفسه أكثر وتدريب صوته وتطويره بشكل أكبر وأكبر، وسيحاول القيام بأعمال رائعة خلال الفترة المقبلة، مضيفاً بأنه ينتظر لحظة وصوله لمطار طرابلس وهو عائد من الاكاديمية لأنها ستكون لحظة لن ينساها يوماً ما.

وكانت عائلة نسيم أكدت أنّ ابناء وطنه ينتظرونه في احتفال مهيب بالمطار وباستقبال رسمي ووطني لن ينساه طوال حياته وذلك بعد انتهاء الحلقة الاخيرة مساء اليوم.

المصدر : متابعات