اغنية حب ايه هايدي موسى

اغنية حب ايه هايدي موسى
كتب: آخر تحديث:

للمرة الاخيرة على مسرح ستار أكاديمي، أطلت النجمة المصرية هايدي موسى على الجمهور بأغنية حب ايه للفنانة كوكبة الشرق ام كلثوم مساء اليوم الجمعة.

وتحدثت هايدي موسى عن مسيرتها بالاكاديمية، حيث ذكرت عن اللحظة التي وقفت بها على المسرح لأول مرة، حيث كانت تشعر بالخوف الشديد والتوتر، سيما أنّ لديها ردة فعل عكسية سلبية بالمرتفعات العالية وكانت تشعر أنّ منصة المسرح عالية، ولكنها مع مرور الوقت اعتادت على ذلك وأصبحت تحبّ الصعود عليه والظهور أمام الجمهور لأنّ ذلك يعتبر بمثابة تحفيز لديها.

أما عن اللحظة الاولى التي دخلت بها الى الاكاديمية، كشفت هايدي أنها كانت لحظة جميلة جداً وشعرت حينها بالسعادة لأنّ الحلم الذي حلمت به بسنين حياتها بالاشتراك بالبرنامج أصبح واقعياً وحقيقياً، وباتت تعلم بأنها أصبحت أقرب الى تحقيق هذا الحلم.

وتابعت بأنها لا تعرف كيف تعرفت على زملائها وأصدقائها في الاكاديمية، حيث لم تتخيل بأنها ستقترب منهم بتلك الطريقة والسرعة الكبيرة لتصبح كشقيقتهم.

وتمنت أنْ تكون استغلت كل لحظة عاشتها في الاكاديمية بطريقة صحيحة وصائبة مع الزملاء والمشتركين بالاضافة الى الاساتذة الذين قدموا لها نصائح ودعم متواصل.

وكشفت أنّها لم تتغير منذ دخولها الاكاديمي وحتى اليوم الا بأشياء بسيطة وبشكل ايجابي، حيث باتت منفتحة أكثر على الطلاب والعالم الخارجي وأصبحت تتعامل مع الشخص الذي تتعامل معه بطريقة أفضل مما كانت تقوم بها قبل الاشتراك بالبرنامج، وعبرت عن مشاعر الحب والاحترام لأصدقائها.

أما عن اللحظة التي عاشت بها بمرحلة النومنيه قبل عدة أسابيع، ذكرت هايدي أنّ ذلك أثر عليها سلبياً وأدى للتقليل من ثقتها بنفسها، ولكنّها استطاعت تحسين نفسها لتصل الى الفاينل.

المصدر : متابعات