بيراضيني حنان الخضر ومايا دياب

بيراضيني حنان الخضر ومايا دياب
كتب: آخر تحديث:

بفستانٍ يشبه المايوه، أطلت مايا دياب على الجمهور بمسرح ستار أكاديمي وغنت مع حنان الخضر أغنية بيراضيني بأجواء سعيدة يملؤها التفاعل والفرح من المتواجدين.

وغنت دياب بيراضيني التي أطلقتها مؤخراً من الالبوم الذي احتفلت بعرضه بالاسواق (My Maya)، ولكنّ حضورها كان جريئاً جداً وفقاً لما وصفه المتابعون بسبب ارتدائها ملابس سوداء أقرب ما تكون الى (المايوه)، بقطعة واحدة وتراقصت على المسرح باثارة كبيرة، علماً أنها قدمت أغنيتين خلال البرايم واحدة مع الطالبة المغربية حنان الخضر وأغنية أخرى مع هايدي موسى.

وسبق وأعلنت ادارة برنامج ستار أكاديمي أنّه تم الاتفاق مع الفنانة اللبنانية مايا دياب لتكون ضيفةً في البرايم الثالث عشر من ستار أكاديمي 11 الذي أقيم مساء الجمعة، على أنْ تحضر يوم الاربعاء والخميس لزيارة الاكاديمية والتدرب مع الطلاب وتقديم نصائح لهم.

وخلال البرايم أيضاً، ارتدت دياب لأول مرة فستان أسود طويل، لتعدّ هذه المرة الاولى التي تقوم بها الفنانة بارتداء فستان طويل في مسيرتها الفنية، لأنها اعتادت على الظهور بفساتين وتنانير قصيرة فقط، وقد عبر المشتركين عن سعادتهم بشكلها واللوك الذي ظهرت فيه.

يشار إلى أنّ لجنة لحكم والاساتذة أشادوا بدور وأداء المشتركة المغربية حنان الخضر خلال أدائها اغنية بيراضيني مع مايا دياب، متمنين أنْ تستمر بمسيرتها نحو اللقب.

المصدر : متابعات