ديانة الفنانة السورية أصالة مسلمة أم مسيحية

ديانة الفنانة السورية أصالة مسلمة أم مسيحية
كتب: آخر تحديث:

ذكرت الفنانة السورية أصالة نصري أنّ العديد من المعجبين يتسائلون عن ديانتها التي تنتمي اليها، وإذا كانت الدين الاسلامي أم المسيحي، وهو ما كشفته خلال تغريدة على موقع تويتر.

وذكرت أصالة أنّها ومنذ نعومة أظافرها سألت والدها الذي تكنّ لهم الحب والاحترام عن الديانة التي تنتمي اليها واذا كانت الاسلامية أم المسيحية، رغم أنها نشأت من عائلة محافظة ومحجبة، مضيفةً أنّ والدها ذكر لها حين سألته بأنّها تنتمي الى دين الحب والسلام الذي يحترم جميع الأديان ولا يميز بينهم.

وتابعت أصالة أنها مؤمنة برب وأنبياء الاسلام، وتقدر من قلبها جميع الاديان وتؤمن أنّ الله هو المحبة وتكنّ للرسل وجميع الناس كل الحب لأنّ ذلك يعني احترامها لذاتها وانسانيتها وكرامتها، وفي نهاية التغريدة دعت لله تعالى أنْ يرحم والدها وجميع المسلمين على وجه الكرة الارضية، معبرةً عن فخرها الشديد بوالدها.

وقبل ساعات، نعت قتلى الكويت الذين سقطوا خلال تفجيرات على الحدود السعودية وقالت (كل شاب دفع روحه دفاعاً عن وطن أو دفاعاً عن عقيده فهو شهيد وله كل الاحترام والذكرى الطيبة وعلى سبيل المثال لقد حزنت كثيراً على وفاة ابن خالي الذي استشهد دفاعاً عن قناعاته التي هي عكس قناعاتي ولكن هذا لايجعلني أن أنفي عنه لقب شهيد).

المصدر : متابعات