صور ميريام فارس بشعر مبلل مثير

صور ميريام فارس بشعر مبلل مثير
كتب: آخر تحديث:

على عكس ما اعتاد عليه الجمهور، ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بشعرٍ مبلل جعلها تبدو بغاية الاثارة والاغراء وذلك خلال قضائها عطلة برفقة زوجها في جزيرة سانتوريني التي تقع في جنوب شرق اليونان.

وسافرت ميريام فارس الى اليونان لقضاء عطلة قصيرة مع زوجها بمناسبة مرور عام على زواجهما للاحتفال في ذكراه، كما ظهرت بالصور وهي تقوم بحركات بدنية تكشف مدى لياقتها الجسدية العالية، في حين لمْ يظهر وجهها بشكل واضح الا أنّ الصورة حققت ما يزيد عن 40 ألف اعجاب حول العالم.

وتعقيباً على الأزمة اللبنانية في بيروت التي اندلعت قبل أيام، عبرت فارس عن دعمها للشعب اللبناني ووقفوها بجانبه معلنةً رفضها للدمار والقمع والظلم والاستبداد الذي يتعرض له بسبب الثورة السورية وتأثيرها على لبنان، وكتبت (عيب يلي عم بصير بالشعب اللبناني وخاصة للمتظاهرين العزّل، هيدا الي عم بصير مش مقبول).

وخطّت الفنانة خطاها الاولى نحو النجومية العالمية بعد أنْ أعلنت أنّ التلفزيون الامريكي الرسمي The QYOU سيعرض أغنية أمان بعد طلب تقدمت به الشركة المنتجة اللى التلفزيون الذي يبث في أكثر من 30 دولة في القارة الاوروبية بالاضافة الى الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول العربية.

المصدر : متابعات