منال سلامة تسبب أزمة بمهرجان القاهرة

منال سلامة تسبب أزمة بمهرجان القاهرة
كتب: آخر تحديث:

سببت الفنانة المصرية منال سلامة أزمة على الصعيد الفني بعدما ظهرت خلال مهرجان القاهرة بفستان من تصميم مصمم الأزياء الشهير محمود غالي بنفس الرسم ولكن دون أنْ يحمل توقيعه.

وكشفت مصادر فنية أنّ أحد المقربين من المصمم العالمي سرق التصميم منه ووضع اضافات بسيطة عليه وباعه الى الفنانة منال سلامة التي لمْ تعلم بالسرقة والاستيلاء، كما أنّ الشخص الذي سرق التصميم وضع اسمه على الفستان وهو ما أثار غضب محمود غالي، الأمر الذي تسبب بأزمة بين المصممين الاثنين.

وقبل أيام أدت الفنانة مناسك العمرة بعد توجهها الى الاراضي الحجازية، حيث نشرت صوراً لها وهي ترتدي العباءة والحجاب بجانب الكعبة المشرفة والمسجد النبوي، علماً أنّ هذه الصور تأتي بعد أيام قليلة من نشرها صور تحمل العلم المصري خلال احتفالية وفد الفنانين والأدباء والإعلاميين والمثقفين والتشكيليين.

وكشفت لوكالة ارم الاخبارية أنها بصدد الموافقة على تصوير فيلم جديد خلال أسابيع من اليوم، ولكنّها رفضت الحديث عن هذا الفيلم، واكتفت بأنه سيشكل مفاجأة كبيرة للجمهور من حيث الشكل والمضمون، موضحةً أنّه مقتبس من رواية عالمية شهيرة رفضت الكشف عن اسمها، علماً أنّها رفضت مؤخراً تصوير مسلسلين لأسباب شخصية.

المصدر : متابعات