سما المصرى ترقص بالنقاب يوتيوب

سما المصرى ترقص بالنقاب يوتيوب
كتب: آخر تحديث:

استهزائاً بالدين الاسلامي والاخوان المسلمين رقصت الفنانة التشكيلية سما المصري بالنقاب خلال فيديو كليب جديد طرحته على قناة الفلول المصرية وهي تسخر من الجماعات الاسلامية في مصر والرئيس السابق مرسي.

ورقصت سما المصري على أنغام أغنية أحيه وهي ترتدي النقاب وتسخر من حكم الاخوان المسلمين لمصر والرئيس السابق محمد مرسي، وفي مشهد أخر ظهرت بالحجاب وهي ترقص بطريقة مثيرة جداً وبملابس شبه فاضحة مما سبب غضبا شديد في صفوف المسلمين في الجمهورية ليس فقط من صفوف الرئيس السابق وإنما إيضاً من أشخاص يتبعون للنظام الرسمي بقيادة عبد الفتاح السيسي في الازهر الشريف.

وجاءت هذه الأغنية احتجاجاً على قرار الحوار الوطني المصري بما يتعلق بسد النهضة، كما صرحت المصري بأنها أطلقت الاغنية والفيديو كليب بعدما شاهدت الغضب الشديد الذي انتاب المصريين والشعب المصري عقب اعلان الرئيس السابق محمد مرسي عن عدة قرارات تتعلق بالنهضة والاستفتاء على الدستور.

الجدير بالذّكر أنّ سما المصري هي راقصة استعراضية ظهرت لأول مرة في قناة الفلول التي قامت باطلاقها بنفسها وعرضت عليها فيديو كليبات شبه اباحية تعارض فيها النظام المصري السابق حتى قرر المدعي العام بالنهاية اغلاق القناة بناء على توصيات واحتجاجات شعبية.

المصدر : متابعات