صفحة هايدي موسى على الفيس بوك

صفحة هايدي موسى على الفيس بوك
كتب: آخر تحديث:

أعلنت النجمة هايدي موسى على صفحتها على الفيس بوك أنها انضمت رسمياً الى برنامج ستار أكاديمي بموسمه الحادي عشر بعد أنْ فشلت بتحقيق حلمها في برنامج اراب ايدول الموسم الماضي وخسرت به.

وكانت هايدي قد غاردت برنامج اراب ايدول في الحلقات المباشرة النهائية من البرنامج بسبب الاصوات القليلة التي حصلت عليها، ولكنّ حلمها بالنجومية وتحقيق الالقاب والشهرة لمْ يتوقف لتقرر الاشتراك ببرنامج ستار أكاديمي هذا العام، حيث أبهرت المتواجدين بعرض تمثيلي وغنائي أدته على المسرح وهي تضع جناحيين كالملائكة خلال تأديتها أغنية أنا كلي ملكك للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وفي برنامج اراب ايدول كان الحظ حليفها في البداية حيث حصلت على البطاقة الذهبية التي مكنتها من التأهل الى الحلقات المباشرة دون اجتياز أي اختبارات من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعدما أدت أغنية الاسامي للفنانة الراحلة ذكرى، وقد عرفت حينها بصوتها الجميل والقوي ولكنّ الاصوات القليلة التي حصلت عليها جعلتها تخرج من البرنامج.

ورغم ذلك فإنّ الاصرار على النجاح والمثابرة والبحث عن النجومية دفع هايدي للاشتراك ببرنامج ستار أكاديمي بعد أنْ فشلت بتحقيق حلمها في اراب ايدول، في حين تعتبر واحدة من المنافسات القويات المرشحات للفوز في هذا الموسم.

المصدر : متابعات