حقيقة العلاقة بين ميساء المغربي وسعد المجرد

حقيقة العلاقة بين ميساء المغربي وسعد المجرد
كتب: آخر تحديث:

نفت الفنانة ميساء المغربي حقيقة الخبر الذي تحدث عن ارتباطها أو حتى وجود علاقة خفية بينها وبين الفنان سعد المجرد، مؤكدةً أنهما أصدقاء فقط ولكنّ علاقتهما وطيدة.

وقبل أيام نشر فيديو يظهر فيه سعد المجرد وميساء مغربي وهما يحتضنان بعضهما البعض بطريقة حميمة خلال عيد ميلاد مصممة الازياء هويدا بريدي، حيث كانا يغنيّان سوياً ويرقصان وسط انسجام كبير وواضح بينهما، لتحتضنه في النهاية وهو ما دفع الشائعات بالنشوب حول علاقتهما مع بعضهما البعض سوياً.

وكان المجرد حقق نجاحاً كبيراً لم يحققه أي فنان عربي على مستوى العالم بعد أغنية (انت معلم) التي نالت اعجاب الملايين حول العالم ولتدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث حققت أكثر من 22 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من اصدارها، كما أنّها حصدت ايرادات لمْ تحصدها أي أغنية عربية ليتنافس مع الفنانين الاجانب.

ويواجه سعد حرباً قضائية بعد أنْ تقدم صاحب شركة انتاج فني أردني بشكوى ضده بسبب عدم التزامه ببنود عقد بينهما مما أدى لخسائر فادحة للشركة وصلت الى الاف الدنانير حيث اتفق الاثنين على احياء حفلة في الاردن قبل أسابيع ولكنّ الفنان قرر التخلف عن الموضوع والاعتذار بعد أنْ بيعت جميع التذاكر التي جرى تحضيرها.

المصدر : متابعات