تشوه وجه والدة كيم كاردشيان

تشوه وجه والدة كيم كاردشيان
كتب: آخر تحديث:

صدمت والدة نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان عندما استيقظت صباحاً لتجد وجهها وقد تشوهت معالمه وانتفخ وجهها بشكل كبير منعها من الظهور في البرنامج التلفزيوني.

وذكرت كريس والدة كيم كاردشيان أنّ حشرة من نوعة نادرة قامت بلدغها مما أدى الى تشوه وجهها وانتفاخ بمختلف جسدها، فيما حاول الأطباء إصلاح الأمر قدر المستطاع ولكنهم فشلوا بذلك حيث ستحتاج الى فترة من الوقت ليعود شكلها كما كان سابقاً، كما أكدت الاسرة أنها اعتذرت رسمياً من الظهور في البرنامج بسبب ذلك.

ولا تعدّ هذه المرة الأولى التي يحدث مع كريس ما جرى، فقد سبق أنْ أصيبت بلدغة من حشرة من نوع آخر وتشوه وجهها بذات الشكل ولكنه عاد بعد أيام من خضوعها للعلاج في المستشفى.

وقبل أيام حلّت والدة كيم كاردشيان ضيفةً في برنامج تلفزيوني لتلتقي لأول مرة بزوجها الذي قام بتحويل نفسه الى أنثى، حيث أصيبت بالتوتر الشديد بعدما شاهدته وقد تغير شكله تماماً، فيما لم تنشر الحلقة كاملةً ونشر فقط برومو البرنامج الذي سيعرض في السادس من الشهر الحالي يوم الأحد المقبل مساء.

وكانت كاردشيان طلبت الطلاق من زوجها قبل عام فقط بعد زواج دام أكثر من 23 عاماً بسبب رغبة زوجها بالتحول الى أنثى وهو ما لم تتقبله زوجته فقررت الانفصال عنه، في حين هجر الوالد بناته وأبنائه ولمْ يتحدث معهم منذ ذلك الوقت.

المصدر : متابعات