صور حفل زفاف نادين نجيم

صور حفل زفاف نادين نجيم
كتب: آخر تحديث:

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صور جديدة لحفل زفافها بعد سنتين، ولأول مرة لتعيد ذكريات حفل زفافها الذي اعتبر من أجل الحفلات حينها.

وكشف عن هذه الصور لأول مرة بعد عامين من زواجها على هادي أسمر، حيث ارتدت فستان الزفاف الابيض المزين بالورود باللون الأبيض والزهري الفاتح، وتميّزت الصور برومانسيتها وتناسق الألوان فيها بالاضافة الى الحب الكبير الذي ظهر في عينيّها والسعادة الواضحة عليها.

وتعيش نجيم لحظات السعادة بعد نجاح مسلسل تشيلو الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق ايرادات تفوق المتوقع بسبب الاقبال الشديد على مشاهدته في الوطن العربي ليحتل المراكز الاولى من حيث المسلسلات الأكثر تأثيراً ومشاهدة، علماً أنّ عرضه على شاشة قنوات ام بي سي الفضائية ساهم بنجاح المسلسل.

ووصفت الفنانة أنّ الممثل السوري تيم حسن الذي شاركها بطولة المسلسل ساهم أيضاً بنجاحه حيث تأثر الشعب العربي بشخصيته التي تجسد الشاب العربي الذي يبحث عن السلطة والمال والنفوذ والتملك في الحب حتى لو اضطر للجوء الى وسائل تتعارض مع العادات والتقاليد، مؤكدةً أنّ تيم أتقن دوره واستطاع نقل الرسالة بطريقة رائعة.

أما عن طموحها فقد كشفت نادين أنّها تنوي فتح مشروع خاص بها لتطمأن على مستقبلها ومستقبل أطفالها، ولتجد ما تعيل نفسها عليه في حال قررت ترك المجال الفني مستقبلاً.

المصدر : متابعات