بنات هشام سليم يضربون ياسمين عبد العزيز

بنات هشام سليم يضربون ياسمين عبد العزيز
كتب: آخر تحديث:

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز للضرب المبرح على يد بنات الفنان هشام سليم بعد مشادة كلامية بينهم انتهت بكدمات ورضوض بمختلف انحاء جسد الفنانة.

وتوجهت ياسمين الى منزل هشام سليم الذي يقع مجاوراً لمنزلها لتطلب من ابنتيّه خفض صوت التلفاز، ولكنّ مشادة كلامية وقعت بينهم انتهت بقيام الطفلتين المراهقتين 16 و 17 عاماً بالتهجم على ياسمين والاعتداء عليها بالضرب الشديد والمبرح على وجهها ويديّها مما أدى لحدوث كدمات تركت أثراً كبيراً فاضطرت الفنانة لتأجيل تصوير فيلمها الجديد (أبو شنب).

وذكر هشام أنّ ياسمين عاملت الطفلتيّن بقسوة لا تليق، وكانت احداهما تحمل هاتفها المحمول فطلبت منها ياسمين التوقف عن التصوير وحاولت انتزاع الهاتف من يديها، فما كان من شقيقتها الا الهجوم على الفنانة وضربها وشدّ شعرها فتحول الشجار الى ضرب بالأيدي، ولكنه دافع عن ابنتيه بأنّ النجمة المصرية هي من افتعلت المشكلة.

أما موقف عبد العزيز من الموضوع فقد توجهت الى المستشفى وأخرجت تقريراً صحياً عن الاعتداء عليها وتوجهت الى أقرب مركز شرطة وفتحت تحقيقاً في الحادث وشكت عنهما للشرطة.

وأكد ممثلون من داخل فيلم أبوشنب أنّ ياسمين اضطرت لتأجيل التصوير عدة أيام حتى تتحسن صحتها وتختفي الكدمات التي تظهر بوضوح على جسدها وهو ما قد يجبرها على تأجيل عرض الفيلم ذي كان مقرراً في عيد الاضحى نهاية الشهر.

المصدر : متابعات